اخر الأخبارالمراقب والناس

تجمع النفايات أمام المنازل في محلة ٧١٩

 

 

وصلت رسالة الى “المراقب العراقي” من مواطن يقول فيها: اني مواطن من سكنة بغداد الجديدة م ٧١٩ ز٢٦ د ١ خلال الايام القليلة الماضية صرت اشوف تجمع النفايات امام المنازل بشكل غريب وعجيب وهذا موضوع صار يتكرر بشكل دائم علما اني ادفع كل الاجور من مخالفات وتبليط شوارع وماء ومجاري ولكن مع كل الاسف امانة بغداد ما تعمل اي شي تجاه الموطن لا تبليط ولا مجاري ولا ماء علما ان كل المنطقة شوارع ومقرنص الى هذا الشارع يعني احنا مو من هذي المنطقة؟ ارجو المتابعة مع جزيل الشكر والتقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى