اخر الأخبار

توجه لإلغاء عقد انشاء ميناء الفاو مع الشركة الكورية

 

المراقب العراقي/ بغداد..

قال مصدر مسؤول في وزارة النقل، أمس الثلاثاء، إن “الوزير الجديد رزاق محيبس لديه توجه حقيقي لإلغاء عقد إنشاء ميناء الفاو مع الشركة الكورية أو تعديل بعض فقراته، وذكر المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان “محيبس ينوي الغاء عقد الشركة الكورية على الرغم من أن الشركة مستمرة بعملها، ومراحل الإنجاز وصلت إلى ما يقارب 35 بالمئة”.

ويضيف المصدر، أن “قضية إلغاء العقد مع الشركة الكورية متابعة من قبل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وهو داعم لهذا الحراك، وهناك لجان تحقيقية باشرت بمراجعته”.  وكان 90 نائبا وقعوا يوم أمس الاول على طلب موجه لرئيس البرلمان، بهدف إلغاء العقد الذي أبرمته الحكومة السابقة مع الشركة الكورية لإنشاء ميناء الفاو، بسبب “شبهات فساد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى