اخر الأخباررياضية

فنزويلا يعتذر عن مواجهة العراق في البصرة

 

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، أمس الاثنين، إلغاء المباراة الودية مع المنتخب الفنزويلي. وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم رحيم لفتة: “تسلمنا رسالة من الاتحاد الفنزويلي يعتذر فيه عن حضور منتخبه إلى العراق، دون الكشف عن أسباب الاعتذار“.

وواصل، ان الاتحاد الفنزويلي قدم اعتذاره بشكل رسمي لاتحاد الكرة العراقي، لعدم إمكانية الوصول للعراق لخوض لقاء ودي في البصرة أو بغداد. وزاد، ان الاتحاد الفنزويلي اقترح علينا بأن تقام المباراة الودية في دبي بنفس التاريخ المثبت، وهو الـ21 من الشهر الجاري كونه سيعسكر هناك .وأتم، ان مجلس إدارة اتحاد الكرة سيناقش العرض الفنزويلي في اجتماع قريب بشأن إقامة مباراة المنتخبين في دبي ليتخذ القرار المناسب.

يذكر أن المنتخب العراقي سيخوض 3 مباريات ودية أمام المكسيك والإكوادور وكوستاريكا خلال تشرين الثاني الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى