حرق النفايات يخنق أهالي محلة “٤٢٤” في مدينة الحرية

المراقب العراقي/ بغداد…
وصلت “المراقب العراقي” رسالة مناشدة الى أمين بغداد من أهالي مدينة الحرية محلة (٤٢٤) شارع المحمرة.. يقول صاحب الرسالة: نحن نعاني ومنذ مدة طويلة من أمور كثيرة جدا من سوق في هذا الشارع، حيث تحيط به بيوت تسكنها عوائل كثيرة، وتعاني أولا من حرق النفايات ليلا في أكثر من مكان في هذا السوق مما يسبب لنا اختناقاً وخاصة الاطفال وكبار السن والمرضى. ثانيا: وجود مضخم الصوت لأصحاب المحال والبائعة المتجولين داخل السوق (الچنابر) وهذا الضجيج المستمر. لا نستطيع ان ننام أو حتى وقت الراحة وخاصة قسم كبير منا موظفون ونحتاج الى راحة عند عودتنا الى بيوتنا بعد انتهاء الدوام، كما يؤثر على باقي أفراد العوائل بصورة عامة، وقد اوصلنا شكاوى عدة الى بلدية الحرية دون جدوى. لذا نرجو اتخاذ الاجراءات اللازمة لإنهاء معاناتنا، ولكم الشكر والتقدير. وصدق من قال (من أمن العقاب أساء الأدب).



