اخر الأخبارالمشهد العراقي

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على إرهابيين اثنين في نينوى

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، أمس الأربعاء، القبض على إرهابيين اثنين وضبط كدس للعتاد والعبوات في نينوى. وذكر بيان للمديرية تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه بناءً على معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات وأمن الفرقة السادسة عشر وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الثاني والتسعون ومفرزة من الأمن الوطني، تم القاء القبض على إرهابيين اثنين في قرية الضاحية التابعة لقضاء بادوش وهما من المطلوبين للقضاء على وفق أحكام المادة (4 ارهاب)، مشيراً الى تسليمهما الى جهة الطلب أصولياً.

وأضاف، ان مفارز الاستخبارات العسكرية لشعبتي استخبارات وأمن الفرقة الخامسة عشر والعشرون تمكنت بعد البحث والتفتيش في منطقتي الكولات وجبال العياضية في الموصل من ضبط (39) صاروخاً وعبوة ناسفة محلية الصنع ومنصة أطلاق صواريخ، مؤكداً التعامل مع الكدس حسب الضوابط من قبل مفارز الجهد الهندسي موقعياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى