اخر الأخبارالمراقب والناس

الذبح العشوائي على أرصفة شارع الإسكان في الناصرية

 

في رسالة وصلت الى ” المراقب العراقي ” يقول المواطن خالد خليفة من الناصرية :يؤلمني كثيرا ان ارى تجاوزا على ارصفة شارع الاسكان القديم وتدمير قسم من الثيل بالجزرة الوسطية التي اصبحت المدينة بجهود الطيبين وجهة حضارية جميلة ، كما يؤلمني تواجد باعة الخضار والسمك على حافة الشارع من جهة الجزرة الوسطية، كما رايت مسالخ الحيوانات للذبح العشوائي بالمناطق الجميلة بالشموخ الشارع التجاري وشارع الاسكان الشارع الجديد ، ولو ترون في الصباح الاول تربط الحيوانات المعدة للذبح على رصيف الشارع الجديد، راجين ارسال مفارز من البلدية للحد من هذه الظاهرة غير الحضارية وشكرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى