اخر الأخبارالمراقب والناس
الذبح العشوائي على أرصفة شارع الإسكان في الناصرية

في رسالة وصلت الى ” المراقب العراقي ” يقول المواطن خالد خليفة من الناصرية :يؤلمني كثيرا ان ارى تجاوزا على ارصفة شارع الاسكان القديم وتدمير قسم من الثيل بالجزرة الوسطية التي اصبحت المدينة بجهود الطيبين وجهة حضارية جميلة ، كما يؤلمني تواجد باعة الخضار والسمك على حافة الشارع من جهة الجزرة الوسطية، كما رايت مسالخ الحيوانات للذبح العشوائي بالمناطق الجميلة بالشموخ الشارع التجاري وشارع الاسكان الشارع الجديد ، ولو ترون في الصباح الاول تربط الحيوانات المعدة للذبح على رصيف الشارع الجديد، راجين ارسال مفارز من البلدية للحد من هذه الظاهرة غير الحضارية وشكرا.



