اخر الأخبارالمشهد العراقي

دولة القانون: بقاء حكومة الكاظمي استنزاف لإمكانيات العراق

 

المراقب العراقي/ بغداد…

عدَّ النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم الموسوي، أمس السبت، أن بقاء رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي يزيد من الازمات التي تحدث حالياً. وقال الموسوي، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”، إن أغلب الفوضى والازمات التي تحصل في الوضع الحالي، هي بسبب بقاء رئيس حكومة تصريف الاعمال مصطفى الكاظمي، مبيناً أن من واجب الحكومة الحالية هو المضي في تطبيق القانون والدستور، وعدم الذهاب إلى تحقيق المكاسب السياسية.

وأضاف: بقاء الكاظمي والحكومة الحالية يؤدي إلى استنزاف إمكانيات العراق، والعمل على ادخال البلد في الازمات، مؤكدا أن الكتل السياسية الوطنية ستعمل على انهاء هذا المشروع والعمل على تشكيل حكومة خدمية تحمي العراق وشعبه من جميع المخططات الخارجية. وتابع، أن الإطار التنسيقي والقيادات السياسية القوية لن تسمح وستقف أمام هذا المشروع الذي يستمر في زيادة معاناة الشعب العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى