إزالة التجاوزات تتسبب بهدر الماء في الشعلة

المراقب العراقي / بغداد..
وصلت رسالة إلى المراقب العراقي من المواطن محمد حسن موجهة إلى بلدية الشعلة يقول فيها: هناك أنبوب للماء الصافي يجري منذ اسبوع او اكثر والسبب هو إزالة المنازل التي توجد في مناطق التجاوزات في المنطقة و هذا الأنبوب التابع إلى المنازل المزالة لم تعالج حالته من قبل البلدية. والاهالي حاولوا الوصول إليها لكن دون جدوى كونها تحتاج إلى عمل وجهد حكومي من قبل كوادر البلدية التي لم تحرك ساكنا إلى يومنا هذا .
واضاف ” إن نضح المياه بهذا الشكل سيؤدي الى تلف الشوارع في المنطقة فضلا عن عدم وصوله الى المنازل لان النضح يمنع تواصل الانبوب مع الانابيب الاخرى .
وختم : نرجو من بلدية الشعلة العمل على اصلاح الانبوب قبل ان يصبح الضرر كبيرا جدا وربما يؤدي إلى كارثة نتيجة غرق المنطقة بسبب هذه الحالة المرفوضة من الجميع.



