اخر الأخبارالمشهد العراقي

وفد من الدفاع يعقد اجتماعا في ديالى تمهيدا لإجراءات أمنية

 

المراقب العراقي/ بغداد…

 أعلن القيادي في الحشد العشائري موسى عبد، أمس الثلاثاء، عن وصول وفد أمني رفيع من وزارة الدفاع الى محافظة ديالى.

وقال عبد، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “وفدا امنيا من وزارة الدفاع وصل الى ديالى وعقد سلسلة اجتماعات مع قيادات العمليات والفرقة الاولى للجيش العراقي لبحث ومتابعة اوامر الانتشار الجديدة في 4 قواطع مهمة”.

واضاف عبد، أن “خطط واوامر اعادة الانتشار تأتي وفق رؤية القيادات الامنية من خلال المشهد الامني العام وهدفها تعزيز الاستقرار وسد الفراغات واستثمار القدرة القتالية في انهاء انشطة الخلايا الإرهابية”.

واشار الى ان “اعادة الانتشار هو 4 من نوعه خلال 2022 ويجري بإشراف مباشر من قبل وزارة الدفاع من خلال قياداتها الميدانية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى