اخر الأخبارعربي ودولي

أكاديمي إماراتي: “اسرائيل لا ترغب في السلام”

 

المراقب العراقي/ متابعة..

أكد الأكاديمي الاماراتي، عبد الخالق عبد الله، أن الكيان الصهيوني مستمر في نشاطه الاستيطاني لا يرغب بالسلام.

وكتب عبد الخالق عبد الله في تغريده على تويتر:الاحتفال بمرور سنتين على الاتفاق الابراهيمي في غير محله، فهو لم يغير حقيقة ان اسرائيل مستمرة في نشاطها الاستيطاني ولا ترغب في السلام ولا تنوي الاعتراف بحق الشعب الفلسطيني في دولته المستقلة وعاصمتها القدس. وأضاف عبد الخالق عبد الله، ان اسرائيل لم تتغير بل هي أكثر استيطانية عنصرية وغطرسة مما كانت عليه قبل سنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى