اخر الأخبارالمراقب والناس
أهالي محلة ٣٢٥ زقاق ٩١ يطالبون باكساء المنطقة

المراقب العراقي/ بغداد…
طالب أهالي محلة ٣٢٥ زقاق ٩١ باكساء شوارع المنطقة التي لم تبلط منذ عام ٢٠١٨. وقالوا في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي”، إن المنطقة الممتدة من شارع مدخل حي اور منطقة الستمية محلة ٣٢٥ زقاق ٩١ مقابل دائرة كهرباء الصدر الثانية خلف نادي النفط الرياضي، تحتاج الى اكساء وهي حاليا ترابية.
وأضافوا: قدمنا شكوانا منذ عام ٢٠١٨ ولحد الآن لم يسمع أحد هذه الشكوى، علما ان هذه المنطقة هي من ضمن صلاحيات بلدية الشعب.



