اخر الأخباررياضية
السباحة يشارك في البطولة العربية للألعاب المائية

غادرنا أمس الاثنين وفد منتخبنا الوطني للسباحة، متوجها الى العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في البطولة العربية للألعاب المائية، والتي ستقام للفترة من السابع وتستمر حتى العاشر من الشهر الحالي .
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للسباحة والألعاب المائية هاشم محمد الخزرجي، إن وفد المنتخب توجه الى القاهرة بوفد يضم أربعة عشر لاعباً يمثلون ثلاث فئات عمرية وهي من (12-13 و14-15 و16-18). وتابع: “نأمل تحقيق نتائج طيبة في هذه المنافسة كما حصل في بطولة العرب التي اقيمت في ابو ظبي والتي تعد من أشهر البطولات العربية للألعاب المائية.



