أهالي الصابيات يطالبون بإكمال مشروع تبليط شارع المنطقة الخدمي

طالب أهالي الصابيات بإكمال مشروع تبليط شارع المنطقة الخدمي، وقالوا في رسالة ممف دهممريض أسبوعياً وجهة الى أمين بغداد ومدير دائرة المشاريع: نشكو لكم الإهمال المتعمد والمقصود من قبل سواق آليات دائرة المشاريع العاملة حاليا في منطقة الصابيات فتح وتبليط الشارع الخدمي، حيث يبدأون العمل الساعة ٣٠-٩ صباحا، وينتهي العمل لديهم الساعة ٣٠-١١ صباحا، يعني العمل ساعتين، وفي هذه الساعتين لا يعملون بما يرضي الله ويتحججون بقلة رواتبهم وايضا بأن دوائرهم لا تصرف لهم الكاز، وكل يوم لديهم حجة بأن احدى الآليات عاطلة وايضا أعدادهم قليلة علما إنه سبق في الشهر السادس من هذه السنة، قام أمين بغداد ومدير دائرة المشاريع بقص شريط العمل والمباشرة في هذا الشارع الذي يخدم آلاف العوائل من الصابيات والدوانم وأم نجم .. نرجو حل هذه المشكلة من قبلكم ولوضع حد لهذا الإهمال والتعطيل المقصودين.



