رياضية

علي قاسم يلتحق بصفوف الأولمبي في الإمارات

التحق لاعب جديد في صفوف المنتخب الاولمبي، بمعسكره المقام في الامارات تحضيرا لنهائيات آسيا تحت 23 عاما بتايلند.

وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي مهدي كريم إن “لاعب وسط نادي النجف علي قاسم التحق بمعسكر منتخبنا الأولمبي العراقي في دبي”.

واضاف ان “المدرب عبد الغني شهد يحاول تجريب اكبر عدد من اللاعبين قبل الاستقرار على القائمة النهائية والتوجه الى تايلند في التاسع والعشرين من الشهر الجاري”.

يذكر ان البطولة ستنطلق في الثامن من الشهر المقبل بتايلند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى