اخر الأخبارعربي ودولي

جامعة الدول العربية تعلن عقد قمتها المقبلة في السعودية

 

المراقب العراقي/ متابعة..

أعلنت جامعة الدول العربية، أمس الأحد، عن أن قمتها المقبلة الـ32، سيتم عقدها في المملكة العربية ‏السعودية، خلال شهر أيار المقبل.‏

وقال الأمين العام المساعد المشرف علي شؤون مجلس الجامعة، السفير حسام زكي، في بيان، إنه من المنتظر أن تعقد القمة العربية الـ32 بالسعودية في 1 ايار، وذلك عقب المشاورات التي قام بها الأمين العام للجامعة، أحمد أبو الغيط، مع الحكومة السعودية، وإفادة الأخيرة بترحيبها عقد القمة في التاريخ المشار إليه.

وتابع زكي، أن القمة المقبلة ستسبقها عدة اجتماعات تحضيرية على مستويي كبار المسؤولين والوزراء تمهد لانعقادها على مدار 5 أيام.

وانعقدت في الجزائر، خلال شهر تشرين الثاني الماضي، أعمال القمة العربية الـ31 على مستوى القادة والزعماء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى