اخر الأخباررياضية

النجف يحسم صفقتين بنهاية الميركاتو الشتوي

 

أعلن نادي النجف، أمس الإثنين، تعاقده مع صفقتين محليتين، قبل غلق الميركاتو الشتوي.

وأبرم النادي عقداً مع لاعب منتخب الشباب أمير محمد، قادماً من نفط الوسط، حتى نهاية الموسم الجاري، كما تم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب عبد العباس إياد، قادماً من نادي الحدود بصفقة تمتد حتى نهاية الموسم.

وتمت أيضا إضافة المدرب سعد حافظ، والسوري سائد سويدان إلى الجهاز الفني الجديد الذي تسلم المهمة بدلا من المقال أحمد خلف.

ويحاول الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة عبد الغني شهد، ترميم صفوفه بعناصر جديدة، إذ سبق وتعاقد مع محمد مزهر، قادما من الشرطة، ومازن فياض لاعب أربيل السابق.

يذكر أن النجف سيستضيف اليوم الثلاثاء الديوانية بملعبه في ختام مواجهات الجولة 15 من الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى