اخر الأخبارالمراقب والناس
أخطاء بأعمال مد الكيبلات في حي الجامعة

شكا عدد من أهالي حي الجامعة من وجود أخطاء بأعمال مد الكيبلات في المنطقة. وقال الأهالي في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي”، ان عملية مد الكيبلات الكهربائية يجب ان تكون عبر أنبوب وليس حفر ومد الكيبل ودفنه بالتراب، لأنه سيكون عرضة للعطلات والتآكل وصعوبة سحبه وصيانته وهذا ما يحدث حاليا في مد الكيبلات في محلة 631 زقاق 10 مقابل كلية الاعلام في الشارع الخدمي وهو ما يعني ان المشكلة أما بالتصميم أو بالرقابة إضافة إلى عدم وجود مهندس مشرف على العمل وسنقوم بتقديم شكوى رسمية بذلك.
وأضافوا: ان “عمل صب أطراف منهولات المجاري الذي جرى مع تبليط الشوارع رديء جدا حتى أصبح الكثير منها متكسراً وصار مطباً كبيراً كما هو قرب مدرسة ابتدائية الأصيل”.



