اخر الأخبارالمشهد العراقي

الاستخبارات: القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في الأنبار

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، أمس الأربعاء، عن القاء القبض على عصابة تتاجر بالمخدرات في الأنبار.

وقالت المديرية في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، إنه “بناءً على ورود معلومات استخبارية دقيقة لشعبة استخبارات وأمن الفرقة العاشرة، وبالتعاون مع استخبارات وقوة من اللواء الثامن والثلاثين، وبمشاركة قوة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، نُصب كمين محكم في قضاء الرمادي وعلى أثره، أُلقي القبض على (4 من كبار تجار المخدرات)”. وأضافت، انه “تم ضبط (31000 ألف حبة مخدرة) نوع (لكزز) صفراء اللون ومسدس نوع (كولومبي) بحوزتهم”، مشيرة الى انه “جرى تسليمهم مع المضبوطات إلى جهة الطلب أُصولياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى