اخر الأخباررياضية
جبار هاشم ينتقد مشاركة المنتخب ببطولة غرب آسيا

يرى اللاعب الدولي السابق جبار هاشم، أن بطولة غرب آسيا لن تضيف شيئاً للمنتخب الوطني.
وقال هاشم، إن “اتحاد الكرة يتوجب عليه تجاوز البطولات الضعيفة والانتقال للبطولات الكبيرة، وغرب آسيا لن تضيف شيئًا لمنتخبنا الوطني”.
وأضاف، “لو كنت مدرب المنتخب لفضلتُ خوض مباريات على مستوى عالٍ بدل اللعب في غرب آسيا”، لافتاً إلى إن “مرحلة التكريم انتهت ويجب أن يبدأ التفكير بالمرحلة المقبلة، الأهم التخطيط والإعداد للمونديال القادم”.
يذكر أن اتحاد الكرة سيعقد اجتماعاً مع كاساس لتحديد خطة الفريق للمشاركة في البطولة.



