اخر الأخبارالمراقب والناس

مناشدة الى وزارة الصحة.. ارتعدت فرائصي لماذا ؟

 

ابراهيم الراجحي..

لم أصدق نفسي وارتعدت فرائصي وذهلت وأنا أقرأ على لوحة في الجناح الخاص في المركز التخصصي لطب الاسنان مركز (الدكتور الشهيد نوار موسى مجيد- العلوية سابقاً) وهذا المركز مرموق جداً في جميع أقسامه مثبت فيها العلاج مجاناً لــ:-

  1. (أ- ذوو ضحايا سبايكر ب- الكتّاب والأدباء حاملو هوية اتحاد الادباء ج- الرياضيون الدوليون).
  2. ايضاً تم شمول فئات اخرى بتخفيض نسبة الاجور ونحن نقول هنيئاً لهم يستحقون ذلك.

السادة وزارة الصحة/ مع التحية والتقدير..

لا أريد الاطالة في الكلام فهل (الصحفي مكروه) من قبل وزارتكم والمسؤولين المعنيين في حينه، لأن الصحفي يرصد الغث والسمين، ويبحث عن كل واردة وشاردة (والصحفي) أشبه بجهاز (السونار والرنين والأشعة) للكشف عن الإيجابيات والسلبيات واستبعد من هذه الامتيازات. الله أعلم من هو صاحب فكرة الانتقاص هذه من (الصحفيين) و(حاشاهم) من الانتقاص.

السؤال:- ما رأيكم بذلك وماذا تقولون للأشهاد والارصادِ، وما رأي نقابة الصحفيين بذلك والصحافة قدمت قرابين من الشهداء والجرحى، والجرحى المعاقين؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى