تايكواندو الشرطة يحقق ميداليتين ببطولة الأندية العربية

حصد فريق نادي الشرطة ميداليةً ذهبيةً وأخرى فضية خلال مشاركته في منافسات بطولة الأندية العربية للتايكواندو التي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت وتستمر لغاية اليوم الخميس (13) من الشهر الحالي، بمشاركة أكثر من (100) لاعب يمثلون (20) نادياً عربياً .
وجاءت ذهبية المتقدمين عبر اللاعب عباس نعيم في وزن (63) بعدما تمكن من هزيمة اللاعب اللبناني والإطاحة بعدها بالأردني ليضيف لاعب نادي البصرة إلى قائمة ضحاياه ويتأهل إلى النزال النهائي ويضرب موعداً مع لاعب أمانة بغداد، حيث تمكن بطل القيثارة الخضراء عباس نعيم من التغلب عليه وحصد الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق. فيما تمكن زميله في الفريق أحمد هادي من الظفر بالميدالية الفضية بوزن (54) بعد خسارته أمام اللاعب المصري في النزال النهائي .



