اخر الأخبار

اتهامات تطال حكومة الكاظمي بهدر ثروة العراقيين

 

المراقب العراقي/ بغداد..

تتوجه أصابع الاتهام نحو حكومة تصريف الاعمال بتبديدها الثروة إزاء السلوك السلبي في استخدام أموال الامن الغذائي.

واتهم النائب عن كتلة “صادقون” رفيق الصالحي في تصريح تابعته “المراقب العراقي”، أمس الأربعاء، إن حكومة تصريف الأعمال برئاسة مصطفى الكاظمي عودتنا بظلمها لأبناء الشعب العراقي وأولها رفع سعر صرف الدولار وصولا إلى تبديد ثروات قانون الأمن الغذائي.

وأضاف، ان حجم الفساد الكبير في حقبة حكومة تصريف الأعمال يفوق فساد الحكومات السابقة، مشيرا الى أن قطاعات مهمة بقيت تعاني في ظل حكومة تصريف الأعمال وبالتالي فان المواطن يعد المتضرر الوحيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى