اخر الأخبار
قنبلة من مخلفات الحرب تجبر مدينة كاملة على النزوح

أعلنت السلطات الألمانية أنها أمرت قرابة 20 ألف شخص في حي بمدينة فرانكفورت، وسط البلاد، بمغادرة منازلهم مؤقتا، بعد العثور على قنبلة تزن 500 كلغ من مخلفات الحرب العالمية الثانية.
وقالت فرق الإطفاء في فرانكفورت إن القنبلة الأمريكية عُثر عليها في ورشة بناء في حي بوكنهايم، الذي يضم حرماً جامعياً، على وفق ما ذكرت وكالة “فرانس برس”. وأوضحت أنها طلبت من سكان الحي إخلاءه لحين تفكيك القنبلة. وأضافت: “يتعيّن على نحو 20 ألف شخص إخلاء منازلهم بحلول الأربعاء في التاسعة صباحا”.



