اخر الأخبارالمشهد العراقي

إصابة إثنين من إعلام الحشد بتفجير غرب الأنبار

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت هيأة الحشد الشعبي، امس الثلاثاء، إصابة اثنين من منتسبي إعلام الحشد بتفجير غرب الانبار، وذلك اثناء قيامهما بعملية مسح ميداني.

وذكرت الهيأة، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه “اصيب اثنان من منتسبي إعلام الحشد الشعبي ومنتسب من فصيل المتفجرات في قيادة عمليات الانبار للحشد بانفجار عبوة ناسفة لداعش أثناء عملية مسح ميداني لمعالجة المتفجرات وذلك بالتعاون مع قوات حرس الحدود اللواء التاسع في المنطقة الحدودية الفاصلة بين العراق وسوريا”.

واضاف البيان، أن “الانفجار تسبب بإصابات طفيفة لاثنين من اعلاميي الحشد اثناء تغطيتهما العملية ومنتسب في فصيل المتفجرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى