اخر الأخباررياضية

نجم: الحشد يطمح للوصول الى المربع الذهبي بالدوري السلوي

 

أكد مدرب فريق الحشد الشعبي لكرة السلة عقيل نجم، أن من أولويات إدارة النادي والملاك الفني الدخول الى المربع الذهبي برغم حداثة العهد في بطولة الدوري الممتاز.

وقال نجم، أمس الثلاثاء، إن المباراة مع نادي الكهرباء ستكون لتصحيح المسار وأخذ خطوة اندفاع الى المربع الذهبي برغم أن نادي الكهرباء من الفرق الممتازة نظراً لما يضمه من لاعبين محترفين. وأضاف: “فريقنا سيكون على قدر المسؤولية ونسعى للحصول على الفوز لكي ندخل المباراة القادمة بروحية أعلى وانسجام أكثر ونتمنى أن يكون اللاعب المحترف إضافة جيدة للفريق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى