اخر الأخباررياضية
سلّة دجلة يهزم الأهلي البحريني ويتأهل لربع نهائي البطولة العربية

تأهل فريق دجلة الجامعة إلى ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة السلة، بعد فوزه بصعوبة 98-96 على الأهلي البحريني. وقدم لاعبو دجلة أفضل عروضهم في البطولة ونجحوا في خطف الانتصار على حساب الأهلي، بعد قلب تأخرهم إلى فوز ثمين في اللحظات الأخيرة.
وكان فريق دجلة قد حقق فوزا مستحقا على وداد بوفاريك الجزائري بنتيجة 86-66، ليعوض بدايته المتواضعة بعد الخسارة أمام الجهراء وبيروت.
ولعب فريق دجلة في دور المجموعات بجوار وداد بوفاريك والجهراء وبيروت. وتستضيف الكويت منافسات بطولة الأندية العربية لكرة السلة، حتى 15 تشرين أول الحالي.



