المراقب والناس

إغلاق محطات الوقود الأهلية في النجف الأشرف قد يتسبب بتظاهرات

 

المراقب العراقي/ النجف الاشرف…

قررت إدارات المحطات الأهلية في محافظة النجف الأشرف، امس الثلاثاء، إغلاق جميع محطاتها.

وقال مصدر محلي إنه “تقرر إغلاق جميع محطات تعبئة الوقود الأهلية في محافظة النجف، احتجاجاً على عدم تجهيز تلك المحطات بالبنزين العادي والمحسن وكذلك مادة الكاز”.

وتشهد المحافظة منذ عدة أيام نقصا في تجهيز مادة البنزين، بالنسبة للسيارات،.    

وأجبر سائقو الشاحنات والباصات على الوقوف في طوابير ليوم أو اثنين من أجل الحصول على الحصة الحكومية، أو الشراء من السوق السوداء بضعف السعر.   

ومن المرجح أن تشهد المدينة، يوم غد تظاهرات واحتجاجات، دعا لها نشطاء، ومعنيون، للتعبير عن غضبهم حيال تلك الأزمة، ولمطالبة  السلطات المحلية، بإنهائها، وتوفير الوقود، للمواطنين.    

وبحسب نشطاء، فإن التظاهرة التي ستنطلق أمام محطات الوقود، لإيصال رسالة إلى الحكومة المحلية، تجاه الأزمة الراهنة. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى